سياسات الفيس بوك

سياسات الفيس بوك زاد في الفترة الاخيرة مشكلة غلق وتقيد الحسابات الاعلانية لمعلنين فيسبوك بشكل كبير وبدون اسباب واضحه او معلنه للمخالفات التي ادت لغلق الحساب الاعلاني وتقيده من انشاء الاعلانات  في هذا المقال هيتم شرح أهم الاسباب لغلق وتقيد الحسابات الاعلانية.

الاعلان الممول:

 الإعلان الذي يتم انشائه داخل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.  بهدف الوصول لجمهور مستهدف ومهتم بموضوع ما يسوق له صاحب الحساب أو شركة ما وذلك بهدف بيع المنتج له وتحقيق ربح مادي من هذه العملية،

أنواع إعلانات فيسبوك:

الترويج للعروض: 

يناسب هذا النوع من إعلانات فيسبوك أصحاب المحلات التجارية الذين يقدمون العروض بشكل كبير جدًا حيث تحدد من خلاله العروض الخاصة بك لترويجها بشكل مباشر وتتضمن هذه العروض التخفيضات لجذب العملاء بشكل أوسع.

 جمع بيانات العملاء: 

يستهدف هذه النوع من التسويق العملاء المهتمين بنفس نشاط صفحتك ويظهر الإعلان لهم ويزودهم بكافة المعلومات عن نشاطك التجاري ليزيد قابلية الشراء لديهم.

 الإعجاب بصفحتك: 

يلعب هذا النوع دورًا كبيرًا في زيادة عدد المعجبين في صفحتك ما يمنحها موثوقيةً أعلى والأجمل أن الجمهور المستهدف من المعجبين يكون حسب إحصاءات عدة تمكن الإعلان من استهداف الأشخاص الذين يملكون نفس اهتمامات صفحتك مما ينعكس بدوره إيجابيًا على حملتك الإعلانية.  

مميزات الإعلان على فيس بوك:

لماذا أقوم بعمل الإعلانات على الفيس بوك تحديدًا وليس مواقع أخرى؟ أفضل طريقة لعرض مميزات الفيس بوك كمنصة إعلانية هي الإحصائيات، لذلك هذه أهم إحصائيات موقع فيس بوك التي تفيدك وتقنعك بالإعلان بشكل دائم على الموقع: 1- عدد مستخدمي الفيس بوك النشطين عالميًا قرابة الـ 2.45 مليار مستخدام شهريا. 2- قرابة الـ 74% من المستخدمين هم من أصحاب الدخول المرتفعة. 3- 1.62 مليار زيارة لفيس بوك يوميًا. 4- 74% من الـ 1.62 مليار زائر يدخلون إلى الموقع كل يوم.

ميزات ترويج صفحات الفيس بوك فى شركة دليل مصر:

1- عملية إنشاء بأقل الخطوات: تقوم شركة دليل مصر  بتصميم الصور والفيديوهات الاعلانية لإنشاء الإعلان نيابة عنك تبعًا للمواصفات التي تريدها. 2- استهداف الجمهور: نقوم بإختيار الأشخاص الذين تريد عرض إعلانك عليهم من خلال إنشاء جماهير مخصصة استنادًا إلى مجموعة من العناصر مثل الموقع والاهتمامات وغير ذلك الكثير  ويمكننا أيضًا إنشاء جماهير مشابهة استنادًا إلى أشخاص قد أبدوا اهتمامًا بالفعل بصفحتك. 3- قم بتعيين ميزانيتك: اختر المبلغ الذي تريد إنفاقه على عملية الترويج كثيرًا كان أو قليلاً لا توجد تكلفة عامة موحدة لترويج صفحتك، حيث يتوقف المبلغ الذي تدفع لترويج صفحتك دائمًا على عدد الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم والمدة الزمنية التي تريد تشغيل ترويجك خلالها، ونحن بدورنا نقوم بعمل خطة تفصيلية عن الميزانية المقترحة المناسبة لك. 4- التكاليف: التحكم فى خفض وزيادة تكاليف الحملة الإعلانية فى الأوقات التى يزيد عليها التفاعل وزيادة الطلب من العملاء.

من اسباب رفض الاعلان على فيسبوك:

1-الاعلانات المتعلقة بالخدمات المالية. 2-ايجاد شركة مناسبة في ادارة صفحات التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من متابعة صفحتك علي الفيسبوك , فترك ادارة الصفحة لشخص خبير يميزك امام منافسيك. 3-اعلان القمار و المراهنات. 4-الاعلانات السياسية. 5-محتوي بعلامة تجارية يجب ان تستخدم اعلانات ذات علامة تجارية واضحة وعدم استخدام علامة الفيس بوك او اي علامة تجارية اخري . 6-الشياء التي تحث على العنف وتشكل خطر علي المجتمع . 7-الحث علي القتل و الارهاب و الكراهية والانشطة الاجرامية. 8-كذالك الاعلانات الخاصة بالتنمر. 9-الخصوصية , تجنب انتهاك الملكية الفكرية لعلامات تجارية اخري سيحظر الفيسبوك الاعلان علي الفور.

طرق لتجنب حظر او تعليق حساب فيس بوك الإعلاني:

تعرف معنا علي اهم طرق تجنب تعليق او حظر حساب فيسبوك الاعلاني واهم سياسات الفيسبوك التي يجب عليك اتباعها

هناك أكثر من 4 ملايين شركة تعلن حالياً على الفيس بوك يومياً هناك عدد لا يحصى من حسابات الإعلانات يتم تعليقها أو تعطيلها لأسباب مختلفة.  يجب ألا تتضمن الإعلانات والصفحات المقصودة والممارسات التي تتبعها الأنشطة التجارية أي محتوى مضلل أو زائف أو مخادع بما في ذلك المزاعم أو العروض أو الأساليب المضللة. في معظم الحالات يمكن الوقاية منه  إذا كنت تعرف ما يجب القيام به. ومن المعروف ان حظر الحساب الإعلاني يكون مدمراً لأي عمل. حيث إن محاولة إعادة تمكين حسابك تكاد تكون مستحيلة.

يعنى الاعلانات اللى بتترفض بتكون حاجه من الحاجات اللى ماينفعش اى سن يشوفها و مخالفة لمعاير المجتمعات و غير اخلاقيه زي مثلا :

1- اعلانات الاسلحه. 2- اعلانات لماركات. 3- منتجات مش اصليه.  4- خمور و سجاير. 5- ادويه مالهاش تراخيص. 6- محتوى اباحى. 7- اعلانات فيها عنصرية. 8- عنف و تهديد.

- اى حاجة غير الحاجات دى اعرف ان سبب الرفض مش صعب تتحل.

عدد كبير جدًا من الإعلانات المرفوضة:

لا تترك أي إعلانات مرفوضة على حسابك لأن هذا قد يجعل فيسبوك يدقق أكثر في إعلاناتك، وربما حتى يغلق حسابك تمامًا. من المهم أن تعرف أن حذف الإعلانات المرفوضة في الماضي لن يخفيها من فيسبوك، وذلك لأن فيسبوك يحتفظ بهذه الإعلانات في سجل منفصل، ولكن تركها في حسابك يشبه نشر الأعلام الحمراء في كل مكان. عند رفض الإعلان، من الضروري حذف الإعلان المرفوض في أسرع وقت ممكن، خاصة إذا كنت تخطط لإطلاق إعلان آخر. وهناك خطأ مألوف يرتكبه الكثير من المعلنين وهو إطلاق إعلان جديد فور الحصول على رفض إعلان آخر، مما يقلل من فرصهم في الحصول على الموافقة على الإعلان الثاني. وتذكر إذا تم رفض الإعلانات أكثر من اللازم سيتم تعطيل حسابك الإعلاني.

نصائح عامه لتجنب تقيد الحسابات الأعلانية:

1-اختبر الإعلان الذي تريد وضعه أولاً قبل وضع عدد كبير من النسخ. 2-يجب عليك إلقاء نظرة على سياسات الموقع، خاصةً فيما يتعلق بهذه الأقسام: المحتوى المحظور، نظرة عامة على السياسة. 3-أدخل معلومات الدفع الخاصة بك فقط عندما تكون مستعدًا للقيام بذلك. 4-بدلاً من استخدام حساب إعلان شخصي، من الأفضل استخدام حساب Business Manager حيث يسهل استرداده إذا كانت هناك مشكلة مقارنة بالحساب الشخصي. 5-انظر بعناية إلى التعليقات على الإعلانات وإذا رأيت أي تعليقات سلبية، فقم بالرد عليها فورًا. 6-احرص على عدم تكرار الإعلان كثيرًا، لأن هذا يزيد من تعرضك للتفاعلات السلبية. 7-قم بإجراء تحليل نهائي لنسخة الإعلان وتصميم الإعلان والصفحة المستهدفة قبل محاولة الموافقة عليها.

كيف تعلم أن حسابك على الفيسبوك قد تم حظره أو تعطيله من قبل إدارة فيسبوك؟

في حالة تعطيل إدارة فيسبوك لحسابك على موقع فيس بوك فإنه سوف تظهر لك رسالة تبلغك بالأمر عند محاولتك تسجيل الدخول إلى حسابك، وإذا لم تر مثل هذه الرسالة فإنه ربما تكون لديك مشكلة أخرى في تسجيل دخولك. https://www.facebook.com/dalilmaasr
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر