الشروط و الأحكام

  • خدماتنا : أهلا بك في موقع شركه دليل مصر للتسويق الإلكتروني خدماتنا تشمل : ( التسويق الإلكتروني ، تحسين محركات البحث seo ، إنشاء وتطويرالمواقع الإلكترونية، إداره صفحات التواصل الأجتماعي و تطويرها ، تصميمات ،  إطلاق الحملات الإعلانية على جميع المنصات ، تصوير و إخراج و مونتاج وغيرها من الخدمات )
  • شروط التعاقد والأتفاق : ( الطرف الأول هو شركتنا – الطرف التاني العميل ) 1 - يتفق الطرفان على مده التعاقد . 2 - يلتزم الطرف الأول بتسليم الاعمال المتفق عليها على الحاله التي تسلمها و الموقعه من الطرف التاني . 3 - يكون الطرف التاني مسئولا مسئوليه كامله عن التصميم الذي سيقدمه من حيث ملكيته الفكريه و لا يتحمل الطرف الاول أدنى مسئولية عن هذا التصميم . 4 - في حاله مخالفة الطرف التاني لشروط التعاقد سيتم إيقاف الخدمة من قبل الطرف الاول و في حاله مخالفة الطرف الاول لشروط التعاقد يحق للطرف التاني المطالبة بانهاء التعاقد .  5 - يلتزم الطرف الاول بأدراج كافة التعديلات التي ترد من الطرف التاني طوال مدة التعاقد على ان يكون التعديل في خلال يومين عمل من ابلاغ الطرف التاني التعديلات للطرف الاول . 6 - تحل المنازعات التي قد تنشأ بين الطرفين بسبب العقد بالطرق الودية فإذا لم يتم الاتفاق يحال النزاع لمحكمة جنوب القاهرة الابتدائيه  7 -  العقد نسختين تسلم كل طرف نسخة منه للعمل بموجبه . الاسترجاع : -   في حاله لم يبدأ فريقنا في تنفيذ العمل المطلوب بعد و قد دفع  العميل المبلغ , فيرد له المبلغ كاملا -  اما اذا قد دفع العميل و بدأ فريق العمل في التنفيذ , و أراد العميل ان يلغي العقد , فيتم خصم قيمه العمل الذي تم تنفيذه من المبلغ
  • – الغاء التعاقد يكون فى خلال 7 يوم من بداية التعاقد الشحن – التسليم : - تسليم تصميم المواقع  من 10  - 15 يوم - تسليم تصوير الفيديوهات من 10 – 15 يوم - الإداره مده  شهر سياسه الخصوصيه : نحن مسؤلين عن تأمين بينات العملاء و لا نفصح عن المعلومات  الشخصية للشركات و المؤسسات والافراد . ولا نقوم بعرض الإحصاءات المتعلقة بحسابك ولا مسموح لنا تغير كلمه مرور حسابك , و غير مسموح الدخول الى المعلومات المخزنة كجزء من حسابك اوالاحتفاظ بها , و ملتزمون بتسليم كافة البينات الخاصه بالعميل في حاله ايقاف العمل معنا .
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر