أهمية موشن جرافيك

أهمية موشن جرافيك.  

ما هو موشن جرافيك؟

الموشن جرافيك هو أحد أشكال الفيديوهات التي يتم تصميمها بالمزج بين الرسوم والحركة والنص والصوت، وتهدف إلى نشر فكرة ما وعرضها بوضوح باستخدام الحركة.و سهولة استخدام برامجه وانخفاض تكلفتها ،أصبح أحد أكثر طرق إنتاج الفيديوهات شيوعاً،يتكون عالم الرسوم المتحركة التجارية من عدد من المجالات والأساليب شامل يتضمن أي حركة. فإن مجموعة فرعية واحدة من الرسوم المتحركة مربكة لبعض الناس ، على الرغم من أنها تحيط بنا في كل مكان الرسوم المتحركة.

تأثيراته :

التأثير العاطفي القوي: يتضمن مزيجًا سحريًا يحرك المشاعر أكثر من أنواع أخرى من الفيديو، وطرق العرض القوي والتحريك الإبداعي والصوت المعبر، تستطيع القصة أن تجعلك تضحك أو تشعر بالتعاطف أو تتعلم شيئا مفيدًا. سهولة فهم المحتوى: يتسم بقصر مدته الزمنية، إلا أنه خلال وقت قصير قادر على توضيح المنتجات وشرح الأفكار المملة والموضوعات الدسمة بسهولة لا توفرها الأشكال الأخرى من الفيديو. إمكانية إعادة تدويره: بحصولك على فيديو موشن جرافيك أصبحت تمتلك قطعة فنية جاهزة للتوظيف في أشكال دعائية أخرى، فقد تستخدم جزءا من المقطع كفيديو منفصل، أو تستطيع تحويل أحد اللقطات الجميلة والهامة إلى صورة ثابتة جاهزة للمشاركة على حساباتك الاجتماعية. تعزيز شخصية العلامة التجارية: يساعد الجمهور في التعرف على علامتك التجارية وتمييز شخصيتها بسهولة، إذ يعكس كل مكون من مكوناته انطباعًا قويًا عنها، ليس فقط في الصوت ولكن أيضا في اختيار الأشكال والألوان والتصاميم وحتى الحركة.  

أنواع مختلفة من الرسوم المتحركة

التي تستخدمها العلامات التجارية بشكل قاطع ، يهدف تصميم الحركة والرسومات إلى جعل المشاهدين يشعرون بشيء ما ، وتعلم شيء ما ، وتشجيعهم على الشراء أو الاشتراك أو اتخاذ أي إجراء مطلوب إلى حد كبير ، يمكن القيام بذلك باستخدام: مقاطع فيديو تعليمية ، فيديوهات توضيحية ، مقاطع فيديو الرسوم المتحركة UX،شعارات متحركة الرسوم البيانية التفاعلية،العروض التقديمية المتحركة،عناوين متحركة،صور GIF.  

ما هي الرسوم المتحركة المستخدمة؟

  تُستخدم تصميمات ورسومات الحركة لأغراض متنوعة. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لاستخدام الرسوم المتحركة الرسومية. 1. جذب الانتباه على الفور : معظم الناس ببساطة لا يمرون بمحتوى مطول.أدى استهلاك المحتوى الرقمي إلى تقصير فترة انتباه الإنسان إلى أقل من تلك الموجودة في السمكة الذهبية: 8 ثوانٍ ، وفقًا لدراسة أجرتها شركة Microsoft ، يحتاج المسوقون إلى جذب المشاهدين وتكثيف الرؤى من مقالة متعمقة في فيديو موجز مدته 30 ثانية إلى دقيقة واحدة فقط. 2. زيادة التحويلات والمشاركة سواء كان جمهورك مكونًا من متعلمين بصريين أو سمعيين ، فإن أفضل الرسومات المتحركة سوف تروق لكليهما من خلال مجموعة من المرئيات الرائعة والموسيقى المناسبة أو مكبر الصوت والنص الجذاب. قد يكون وجود مقاطع فيديو على الصفحة هو ما تحتاجه العلامات التجارية لبث روح جديدة في جهود تسويق المحتوى الخاصة بها. تؤدي مقاطع الفيديو إلى زيادة نسبتها 157٪ في حركة المرور العضوية ، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في نسبة النقر إلى الظهور. والأهم من ذلك ، أن المشاهدين قادرون على تذكر 95٪ من الرسالة إذا شاهدوها في مقطع فيديو مقارنة بقراءتها في صيغة مكتوبة.   لماذا يجب إستخدام الرسوم المتحركة في التسويق الخاص بك؟

الربط بين الموشن والتسويق الإلكتروني.

 تقدم شركة دليل مصر خدمة هامة الموشن جرافيك ويعد التسويق عبر الفيديو إستراتيجية فعالة للغاية عند جذب وتحويل جمهورك،بسبب الكم الهائل من المعلومات المتاحة لنا على أساس يومي ، ظهور متوسط ​​مدى اهتمام الإنسان الحديث للإعلانات إلى 8 ثوانٍ.هذا يعني أن لديك تسوقًا فعالاً على الفور ومعلوماته قيمة ، كما أنه يشغل الشركات والمزيد من الشركات بإقامتها ، واماكن النقرات ، تتحول إلى مجموعة من الفيديوهات. مثل التي تظهر على YouTube أكثر من عشر دقائق ، يمكن تحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة إلى المحرضين. وسائل التواصل الاجتماعي في مجتمعنا الحديث ، أصبحت أكثر القنوات فاعلية لتوزيع المدونات على موقع الإنترنت. 94 من المسوقين وسائل التواصل الاجتماعي لتوزيع المحتوى .  

سابقة أعمالنا مثال :

https://www.youtube.com/watch?v=Bjf0B_mffSM  

الأرقام تتحدث : دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا.

 

كيف تتواصل معنا!

 
وأخيراً : الاختيار الأفضل من بين إعلانات جوجل “Google Ads” هو نوع الإعلانات الذي يناسب جمهورك المستهدف وأهداف نشاطك التجاري ولكن تتطلب شركة تسويق ممتازة لتقدم لنا أفضل  عملية اختيار وإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية بشكل فعال وجود خبرة مسبقة مع اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني  " دليل مصر" كما توفر حلول وخدمات ايضاً تطوير وإدارة حملات الإعلانات الرقمية على منصات التسويق الإلكتروني.

العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده.

موبايل01200996768-01153386244-01008109788

   
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر