فيسبوك ريلز للربح وجذب العملاء

فيسبوك ريلز للربح وجذب العملاء

فيسبوك ريلز للربح وجذب العملاء من أكثر أنواع الفيديوهات المفضلة لدى الكثير من الناس هى الفيديوهات القصيرة إذ تعد أداة فيسبوك ريلز أداة مفيدة في إستراتيجة التسويق لكل منشئ محتوى..

في هذا المقال سنذكر كل ما يخص أداة فيسبوك ريلز وكيفية الربح من خلالها وجذب العملاء.

- ماذا تعنى ريلز في فيسبوك؟

ريلز فيسبوك عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز 30 ثانية. يتم إنشائها من خلال استخدام ادوات كالموسيقي والتأثيرات غالبا لجذب انتباه العملاء أثناء تواجدهم على منصة الفيسبوك وتوصيل المحتوى إلى نسبة أكبر من العملاء المحتملين هذه الخدمة متاحة حاليا فى أكثر من 150 دولة عبر العالم لتسهل عمل منشئ المحتوى فى جميع أنحاء العالم. يتم عرض مقاطع الفيديو ( الريلز) المنشورة على فيس بوك ريلز في قائمة تمرير عمودى ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو فى المجموعات والقائمة. هذه الخدمة تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو سريعة والتعديل عليها باستخدام المؤثرات المتاحة على أداة ريلز فيس بوك، وكذلك يمكنك رفع مقطع فيديو من هاتفك والتعديل عليه لتصل للشكل المطلوب. تعد تلك خدمة مشتركة بين facebook & instagram حيث يمكنك ربط حسابك على الفيس بوك بحساب إنستغرام

- أين تظهر Facebook Reels ؟

تعد خدمة فيسبوك ريلز من الخدمات الجديدة التى يريد فيسبوك ظهورها والترويج لها فتجدها تظهر في الجزء العلوى من صفحتك على يمين قصصك كما يمكنك العصور عليها فى المجموعات أو من خلال القائمة.

- كيفية صناعة فيديوهات قصيرة على الفيسبوك ؟

يمكنك صناعة الريلز الخاص بك من خلال طرق عدة سنذكر بطريقة أبسط الخطوات للحصول على مقطع فيديو بسهولة:
  • اضغط على إنشاء من قسم Reels فى صفحتك الرئيسة

ستنقلك هذه الخطوة ألى معرض الكاميرا بهاتفك فيمكنك إضافة مقاطع فيديوهات أو اختيار العديد من الصور لإنشاء الريلز الخاصة بك
  •  أضف وسجل مقطع الفيديو الذى تريد نشره

سيتيح لك فى هذه الخطوة استخدام التأثيرات وإضافة الموسيقي بسهولة للحصول على النتيجة المطلوبة
  • أضف تأثيرات لمقاطع الفيديوهات أثناء انشائها والملصقات
تتيح لك هذا الخاصية إضافة التأثيرات والملصقات وكذلك النصوص مباشرة على الفيديو ولكن ينصح بعد استخدام نص كبير على الصور ومقاطع الفيديوهات وذلك لتجنب وجود نص زائد. إذا كنت تريد تنزيل الفيديو على هاتفك يمكنك الضغط على حفظ بعد الانتهاء من إنشاء المقطع.
  • اضف وصفا واختر جمهورك

ستساعد تلك الخطوة بجذب الأشخاص لمنافسة المقاطع الآخرى وستعمل على توسيع نطاقك، إذا كنت من منشئي محتوى اللذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.. فتم تعيين ظهور مقاطعك الخاصة للعامة ويمكنك تغيير ذلك من الإعدادات و إذا كنت تريد أن يشاهد المحتوى الخاص بك أقصى عدد من الأشخاص ، فنحن نقترح ترك هذا الإعداد على "عام".
  • مقطعك جاهز للنشر

الآن بعد أن ضغطت على نشر فى أسفل الشاشة تستطيع الجماهير رؤيته والتفاعل معه كما يمكنك مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي لزيادة الانتباه إلي المحتوى الخاص بك مثل: انستقرام و تيك توك وتويتر والتي تساهم فى وصولك إلى المزيد من العملاء أضافت ميتا مؤخرا المزيد من إعلانات تحقيق الخل إلى تلك الميزة وهذا ما يفسر رؤيتك للإعلانات التي تظهر بشكل دائم أسفل الفيديو وهذا يجعلنا نتسائل هل يمكن تحقيق أرباح لنشاطك التجاري من خلال تلك الميزة؟

- طريقة تحقيق الأرباح

بالفعل أصبحت مقاطع الفيديو على فيسبوك فرصة لتحقيق المزيد من المال في جميع البلدان التى تتوفر بها خاصية الإعلان أثناء البث و أصبح صناع المحتوى تلك الفترة مهتمين بتلك الميزة لما يتوافر بها من ميزات رائعة وزيادة الاهتمام بها. شركة دليل مصر تساعد موقعك الإلكتروني وتعمل على توسيع العلامة التجارية الخاصة بك عن طريق إضافة الميزات الجديدة حتى تجذب العميل وتزيد الوعي لدى المتابعين.
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر