افضل شركة ديجيتال ماركتنج فى مصر

أفضل شركة ديجيتال ماركتنج فى مصر

أفضل شركة ديجيتال ماركتنج فى مصر  ما هي وكالات الديجيتال ماركتنج ؟ وكالة التسويق الإلكتروني هي وكالة إعلانية تطورت في ظل التكنولوجيا الجديدة؛ لتلبية الاحتياجات المتغيرة للتسويق في العصر الرقمي. تقدم أفضل شركة ديجيتال ماركتنج فى مصر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل: صناعة الهوية البصرية والتصميم الجرافيكي. إنشاء الحملات الإعلانية المدفوعة. تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها. تطوير تطبيقات الهاتف الجوال. التسويق عبر محركات البحث. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. صناعة المحتوى. التسويق عبر البريد الإلكتروني. تضع العديد من شركات ديجيتال ماركتنج في مصر الربح المادي أولوية لديها، وتسعى إلى تحقيقه وإقناع العميل بأضخم العروض فقط لإنجازه، نضع نحن دليل مصر أفضل شركة ديجيتال ماركتنج مصلحة العميل أولوية قصوى لدينا، ولكن هذا نابع من منطلق إيماننا العميق بأن كل عمل جماعي مشترك لا ينجح إلا بالإيثار وتفضيل المصلحة العليا للطرف صاحب الخدمة. ومن هذا المنطلق، نقدم لعملائنا المميزين أفضل العروض في مجال الديجيتال ماركيتنج في مصر لكن بأقل الأسعار المتاحة في السوق وبأحدث الأساليب والنظريات العالمية المتبعة في المجال، لأننا نسعى في الأساس لنيل ثقتكم وتقديركم ولأن هدفنا الرئيسي هو تحقيق الريادة في مجالنا ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى الشرق الأوسط بأسره.

الديجيتال ماركتنج

من بين جميع شركات التسويق الإلكتروني في مصر، هناك عدد محدود يمكن الوثوق به، في مقدمة هذه الشركات توجد شركتنا الرائدة والطموحة، والسبب الأول الذي منحنا هذه المكانة هو ثقة عملائنا والنتائج الرائعة التي حققناها خلال السنوات القليلة الماضية مع جميع العملاء الذين تعاقدوا معنا، فنحن نفخر بتحقيق نجاحات ومبيعات تفوق تطلعات عملائنا في مختلف المجالات سواء المنتجات أو الخدمات أو حتى المجال المؤسسي التطوعي. لأننا نعمل بتفان وبمصداقية، تصل رسائلنا في أقل وقت وبأقصر إستراتيجية وبأنسب التكاليف.

أنواع شركات التسويق الإلكتروني؟

قد يكون اختيار شركة تسويق الكتروني أمرًا صعبًا إذا لم تكن على دراية بهذا المجال، تتخصص بعض الشركات في خدمة واحدة بينما تقدم بعض الشركات الأخرى مجموعة واسعة من الخدمات. و افضل خيار بالنسبة لك سيعتمد على ميزانيتك وأهدافك التسويقية الرقمية، وفيما يلي خمسة من أكثر أنواع شركات التسويق الإلكتروني شيوعًا:

وكالة التسويق الرقمي كاملة الخدمات

تميل إلى أن تكون أكبر من معظم أنواع الوكالات الأخرى وتقدم مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي، وتتمتع بالخبرة في القيام بمشاريع متعددة في قطاعات متنوعة مثل شركة دليل مصر Dalil Msr Agency - وكالة لخدمات تحسين محركات البحث SEO تعتبر وكالات التسويق الرقمي الإلكترونى المتخصصة في تحسين محركات البحث المواقع الإلكترونية مساعدة فى حصول على ترتيب مرتفع في نتائج البحث، وتستخدم مجموعة متنوعة من أدوات تحليل البيانات مثل Google Analytics و Google Search Console و SEM Rush و SEO Moz. إذا كنت تبحث عن وكالة متخصصة في تحسين محركات البحث فإليك: طريقة اختيار أفضل وكالة تحسين محركات البحث - وكالة لخدمات الإعلانات الرقمية يمكن أن تظهر الإعلانات الرقمية على المواقع الإلكترونية وصفحات نتائج البحث (SERPs) وقنوات التواصل الاجتماعي. - وكالة لخدمة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي Social media بإمكانها إدارة وإنتاج المحتوى وكذلك الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها، كما تقدم خدمات متصلة بالتسويق عبر المؤثرين أو التسويق بالعمولة. - وكالة لخدمات تطوير وتصميم مواقع وصفحات الويب تحتوي على مصممين مبدعين يقومون بإنشاء مواقع إلكترونية أو إعادة تصميم المواقع القديمة أو بناء صفحات ويب مخصصة ومحسنة، ويركزون على تجربة المستخدم وتصميم واجهة المستخدم ادارة حسابات التواصل الاجتماعي يعد من أهم عناصر التسويق وهو التسويق والاعلان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك نحن ننتج المحتوى الأكثر جذبا وكذلك التصميمات، وأيضا الفيديوهات التفاعلية، على سبيل المثال. نتيجة لذلك تمنحك خدمات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي تغطية شاملة ودمج جميع أنشطتك على الإنترنت بأنشطتك التسويقية الأخرى وبالتالي سيؤدي لضمان حصولك على أعلى نسبة من العائد من الاستثمار (ROI). لا تنعكس نتائج التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي فقط على عدد المشاركات، التغريدات، التعليقات، المشاهدات، أو حتى عدد الإعجاب ولكن تنعكس أيضا بزيادة في عدد المكالمات وزيارة مواقعك الإلكتروني وزيادة عدد العملاء ليس هذا فقط، ففريق دليل مصريتقن فن التحويل الذي يمنحك أفضل النتائج الفعلية لأنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

أنواع التسويق الالكتروني Digital Marketing ؟

يستخدم التسويق الالكتروني العديد من التقنيات والاستراتيجيات لجذب حركة المرور والعملاء المتوقعين والمبيعات عبر الإنترنت، يتضمن التسويق الالكتروني استخدام هذه الاستراتيجيات الرئيسية : اولا تسويق المحتوى تركز شركات التسويق الالكتروني علي إستراتيجية تسويق المحتوى على مشاركة المعلومات القيمة وذات الصلة بالصناعة مع جمهورك، من خلال المحتوى ذو الصلة والجودة، يمكنك تكوين جمهور منتبه وحثهم على التحقق من عملك. ولكن الشيء المهم الذي يجب تذكره في إستراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. هو إنشاء محتوى، مميز يعطى معلومة مفيدة لمن يقرأه ، كلما نشرت عبر الإنترنت ، زاد عدد الأشخاص الذين سيصل إليهم تسويق المحتوى الخاص بك. لكي يحقق تسويق المحتوى الخاص بك أفضل النتائج. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك عالي الجودة ، مما يعني أن المحتوى الخاص بك لابد من يتوافر فية الاتى : سهل القراءة: المفردات تدور حول مستوى القراءة. تم البحث: إنه يدمج الكلمات المفتاحية المستهدفة ويجيب على سؤال جمهورك بوضوح وإيجاز ودقة. فريد: يضيف معلومات ذات صلة إلى المناقشة بأسلوبك الخاص. مثير للاهتمام: إنه يولد تجربة جيدة للقارئ. خالية من الأخطاء: إن يكون صحيح نحويًا و لغوياً.

إعلانات الدفع بالنقرة

تتضمن الإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت بشكل عام إعلانات البحث المدفوعة والإعلانات المصورة. معظم وظائف الإعلان المدفوع عبر الإنترنت على أساس الدفع بالنقرة، حيث تدفع الشركات مقابل الإعلان فقط عند نقر المستخدمين عليه. تأتي الكثير من فوائد الإعلانات عبر الإنترنت من حقيقة أن معظم الإعلانات عبر الإنترنت أقل تدخلاً من نظيراتها الإعلانية التقليدية مثل اللوحات الإعلانية. يُعد الإعلان بنظام الدفع بالنقرة أحد أفضل استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت لجذب حركة المرور إلى موقعك بسرعة وبتكلفة منخفضة، مع إعلانات الدفع لكل نقرة. يمكنك الظهور بسهولة في أعلى نتائج البحث ، والعائد مرتفع لأنك تدفع فقط عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يمكنك الاستفادة من خيارات الاستهداف والتخصيص المتقدمة التي تأتي مع استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت عبر البريد الإلكتروني. باستخدام رسائل البريد الإلكتروني، تريد توجيه رسائل التذكير والصفقات إلى المستخدمين عندما يكونون على الأرجح على استعداد للتحويل. استخدم تخصيص البريد الإلكتروني لإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى جمهورك عندما: تنشر محتوى جديدًا قد يعجبهم: يمكنك إظهار المحتوى الجديد الخاص بك وجعل جمهورك يتفاعل مع علامتك التجارية، أظهر أن لديك شيئًا مشتركًا معهم. ينظرون إلى منتجاتك وخدماتك: يمكنك إرسال عروض ترويجية على تلك المنتجات أو الخدمات، أو التوصية بمنتجات مماثلة قد تكون مهتمة بها.

الدور الذى تقوم به شركة التسويق الاكتروني

تعتمد فكرة عمل شركة التسويق عبر الانترنت علي تسويق المنتجات بمختلف الأنواع وبيعتمد عرضها علي أحد وسائل التواصل الاجتماعي. مثل “facebook و Instagram و Twitter و Pinterest “وغيرها. وتقوم طريقه عمل شركات التسويق الالكتروني على النحو التالى : تحليل واختيار أفضل استراتيجية تسويق الإلكتروني قبل الشروع في حملة تسويق عبر الانترنت ، نتأكد من أننا نفهم أهدافك والتحديات التي تواجه طلبك كعميل لنا . سيعمل فريقنا على تطوير أفضل إستراتيجية لجذب الجمهور الذي تستهدفه ، وتحديد احتياجاتهم وقبل كل شيء تحقيق أهدافك النهائية. تصميم حملتك التسويقية عبر الانترنت بمجرد تحليل وفهم احتياجاتك ، حان الوقت لاتخاذ إجراء. يهتم فريقنا بتصميم أو اختيار قالب مميز للتواصل مع عملائك. نضع جميع العناصر في مكانها حتى تكون حملتك فعالة. (شعار ، عرض مع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، روابط إلى موقعك وشبكات التواصل الاجتماعي ، إلخ.)

مراقبة الأداء وإعداد التقارير

من المهم اتباع هذه الخطوات السابقة الذكر . للقيام بذلك. نوفر لك تقارير أداء مفصلة تغطي جميع الجوانب الرئيسية لحملة التسويق الإلكتروني الخاصة بك. فعلى سبيل المثال إذا كانت الحمله التسويقية الخاصه بك من خلال البريد الالكترونى فأننا نقوم بعمل ما يلى : معدل الفتح : يتوافق مع عدد رسائل البريد الإلكتروني المفتوحة مقارنة بعدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. نسبة النقر إلى الظهور : هل يتوافق مع عدد من وصلات النقر في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. مقارنة مع عدد من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. إلغاء الاشتراك : يتوافق مع عدد الأشخاص الذين ألغيت الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مقارنة مع عدد من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. الارتداد : يتوافق مع عدد من رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكن تسليمها بالمقارنة مع عدد من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. التحويل : يشير معدل التحويل في عدد من رسائل البريد الإلكتروني التي تسببت في عملية البيع الخاصة بك على أساس العائد على الاستثمار .

ودور شركات التسويق الاكترونى هو:

اولا دراسة المنافسين لمعرفة نوع الفيديوهات الذي تلقي أعجاب جمهورهم. كتابة محتوى الفيديو سواء سكربت أو سرد قصصي أو وصف للمنتج مع شرح جيد للفيديو يحفر العملاء على مشاهدته. ثانيا تهيئة الفيديو للظهور في محركات البحث من خلال كتابة وصف للفيديو يحتوي على الكلمات المفتاحية للمجال. التسويق للفيديو بالطريقة الصحيحة على المنصات المختلفة وتحفيز العملاء على التفاعل مع والرد على تعليقاتهم ورسائلهم. ثالثا الصور والانفوجرافيك والمقصود هنا هو استخدام الصور و الانفوجرافيك في التسويق لكن تعتبر من أنواع المحتوى المرئي وتعتبر وسيلة سهلة لتوصيل المعلومات خصوصا للجمهور الذي لا يفضل القراءة كثير. كما يمكن استخدام صور الـ GIF وهي عبارة عن صور متحركة بشكل سريع جدًا يتم من خلالها شرح محتوى معين أو التسويق لمنتج معين خلال ثلاثة ثواني. كما أن الانفوجرافيك من أفضل أنواع المحتوى المرئي فمن خلاله يمكن عرض المعلومات المعقدة والبيانات بشكل سهل الفهم.

التسويق الالكترونى فى الدول العربية

أصبح التسويق الإلكتروني في الدول العربية مثل السعودية ومصر egypt الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المشروعات بجميع أنواعها لتحقيق أرباح ومبيعات. ولكن ذلك بسبب تعدد أقسامه وفعاليته في الوصول إلى عدد كبير من الجماهير المستهدفة بأقل تكلفة في فترة زمنية قصيرة. و لكن تعتبر أفضل شركات التسويق في السعودية هي التي تعمل على ابتكار حلول تسويقية من شأنها تعزيز الوضع الخاص بالبيزنس

أُسس اختيار شركات التسويق الالكتروني

وجود العديد من اسماء شركات التسويق الالكتروني يجعلك في حيرة من تلك الأُسس التي تختار عليها أفضل شركة تسويق إلكتروني. الاطلاع على سابقة الأعمال الخاصة بالشركة و لكن يفضل أن يكون لديهم خبرة سابقة بمجالك، لأنهم سيكون على دراية بطبيعة والنشاط ومتطلباته وطبيعة العملاء حتى تتعرف على جميع خدمات الشركة، لكن للتأكد من أنهم مشغلي إعلانات أم يقدموا جميع الخدمات التسويقية من تصميمات جرافيك و ايضا كتابة محتوي تسويقي وبيعي لجميع المنصات  التواصل بشكل مباشر مع المسوقين و لكن ليس ممثلي المبيعات بالشركة لكن للتأكد من مدى إمكانيتهم من وضع حلول تسويقية من شأنها نجاح العلامة التجارية، و لكن تحسين وضعها في السوق  لكن يكون لديهم إمكانية التعاقد لفترات طويلة لا تقل عن 6 شهور.  ولتحقيق هذاتتطلب شركة تسويق ممتازة
لتقدم لك أفضل  عملية اختيار وإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية بشكل فعال
ووجود خبرة مسبقة مع اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني  " دليل مصر"
كما توفر حلول وخدمات ايضاً وتطوير وإدارة حملات الإعلانات الرقمية على منصات التسويق الإلكتروني.

العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تريومف - مصر الجديده

موبايل01200996768-01153386244-01008109788

 
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر