التسويق عبر تويتر | شركة تسويق إلكتروني

التسويق عبر تويتر | شركة تسويق إلكتروني   تقدم شركة دليل مصر للتسويق عبر تويتر اعلانات وخدمات إعلانات تويتر التسويق الالكتروني على تويتر من اهم و افضل المنصات المُستخدمة ليس استثناء عن باقي المنصات التي تقدم مكانا جيدا للإعلانات كما انه يساعدك للوصول الي عملائك المستهدفين .  

شركة دليل مصر للتسويق

إنّ السبب الرئيسي لأهمية التسويق في الأعمال التجارية هو أنّ الشركات بحاجة إلى تسويق نفسها من أجل جذب العملاء المحتملين، إذا كنت لا تتواصل وتتعرف باستمرار على ما يريده جمهورك المستهدف، فسيصبح من الصعب جداً تحقيق النجاح وتساعد شركتنا في وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى كما يمكن أن تساعد بشكل كبيرمن خلال إنتاج محتوى عالي الجودة ، يطبق أفضل ممارسات تحسين محركات البحث، ستكون أفضل حالاً من حيث بدأت. 

ماهو تويتر ؟

المنصة المفضلة لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي للمحادثات وتبادل الأخبار في مختلف المجالات، موقع إخباري على الإنترنت، حيث يتواصل الأشخاص في رسائل قصيرة تُسمى تغريدات، ينشرها المُستخدِم لأيّ شخص يتابعه، ويُمكن أن يُطلق على التغريدات اسماً آخر هو التدوين المصغر ،  ويُعدّ تويتر سهل الاستخدام والتصفّح؛ لأنّ كل تغريدة مُقيّدة بعدد محدد من الحروف ،بالتالي أصبح  تويتر مشهوراً ومتداولاً بين الناس، وتمّت برمجة موقع تويتر عام 2006م ، في البداية  كان تويتر برنامج  رسائل قصيرة مجّانيّة (SMS)، وافتقر في بدايته إلى تدفق الإيرادات التي يُمكن تحصيلها من الإعلانات  أو رسوم العضوية، لكن مع زيادة عدد الزوار بنسبة 1300% عام 2009م حقق تويتر نجاحاً باهراً.وتعتبر المنصة المفضلة أيضا لصناع القرار، وأصحاب الصناعات، وبالرغم من أن اكتشاف المسوقين لهذه المنصة جاء متأخرًا إلا أنهم وجدوا في تويتر كنزا قيّما للبحث باستمرار عن طرقٍ لفهم أفكار الجمهور واتجاهاته والحصول على أفكارٍ قابلة للتنفيذ لتحسين استراتيجياتهم على وسائل التواصل  الاجتماعي.  

ما هي تحليلات تويتر؟

هي عملية جمع وتحليل البيانات على حسابات منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لفهم نشاط الحساب، ومنحك نظرة عميقة حول أداء المحتوى الذي ينشره ذلك الحساب، وسلوكيات الجمهور، ويعرض سهل الفهم حول مقاييس مختلفة، ما يسمح للشركات بتحسين استراتيجياتها التسويقية على تويتر، وهو يشبه إنشاء تقرير مفصل حول حركة حسابك على هذه المنصة الاجتماعية.  

ما أهمية تحليلات تويتر؟

تحليلات تويتر جزءٌ مهمّ من إستراتيجية شبكات التواصل الاجتماعي لأي نشاط تجاري، وذلك لأن تحليلات تويتر توفر نظرة عميقة حول كيفية تفاعل جمهورك مع المحتوى الذي تنشره، والمحتوى الأفضل أداءً، وما إذا كانت استراتيجية شبكات التواصل الاجتماعي لعلامتك التجارية تحقق النتائج أم لا.  

ما مدة الترويج؟

يدوم ترويج التغريدة المعتاد لمدة ساعات، إلا أن إجمالي المدة يختلف بناء على عوامل مختلفة مثل الميزانية ومتابعيك وعدد المتابعين، وما إلى ذلك. وسوف تتلقى تنبيهًا بعد اكتمال دورة الترويج.  

من الذي سيشاهد تغريدتي المروجة؟

ارسال تغريدتك إلى الأشخاص الذين يغلب الظن بأنهم يقدّرون المحتوى الخاص بك، ويحدد ذلك بناء على متابعيك الحاليين على افتراض أن متابعيك عبارة عن أشخاص اختاروا مشاهدة تغريداتك.  

ما البطاقات الائتمانية التي تقبلونها؟

بقبل حاليًا بطاقات Visa وMasterCard وAmerican Express وبطاقات الدفع يتم قبول عمليات الدفع بالعملات الرسمية للبلدان. تعرف على المزيد حول الأهلية لإعلانات تويتر.  

أين يتم عرض التغريدات المروجة؟

التغريدات التي تروجها قد يتم عرضها في المواقع التي يملكها تويتر ويشغلها مثل، الخطوط الزمنيّة للصفحة الرئيسيّة والملفات الشخصيّة وما إلى ذلك.  

المحتوى الأداء الأفضل

تحليلات تويتر ستتمكن من التعرف على المحتوى الذي ينجذب له الجمهور أكثر، سواء كان النصوص، أم الفيديوهات، أم الصور إلخ، ستعرف ما إذا كانت نسب المشاركة تزيد عندما تنشر استطلاعا، أم عندما تشارك الروابط،هل يحب متابعوك مشاركة المحتوى مع أصدقائهم؟ سيكون لديك بيانات كافية لتعرف نوع المحتوى الذي يلقى صدى أكبر لدى متابعيك، وكلما عرفت أكثر حول ذلك ، كلما كان بإمكانك التركيز على المحتوى الذي يُفضّله الجمهور اكثر.

مقاييس تويتر الأكثر شيوعا

يوجد العديد من المقاييس عندما تبدأ بتتبع تحليلات تويتر ، ولكن هناك مقاييس أكثر أهمية وشعبية من غيرها، إليك بعض أهم مقاييس تويتر لتتبعها : 

عدد التغريدات

يمكن أن يساعدك تحليل تويتر في معرفة عدد التغريدات التي قمت بنشرها شهريا، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا لتتأكد من أنك تحقق أهدافك اليومية لنشر المحتوى.  

التغريدة الأكثر مشاهدة

 التغريدة التي وصلت إلى أكبر جمهور، من الضروري تحليل ذلك لمعرفة سبب انتشار التغريدة،من المحتمل أنك قد اخترت محتوى جذّابا يحبه الجمهور، أو قد نشرت التغريدة في الوقت المناسب من  اليوم ، واستخدمت الهاشتاج الصحيح، إن معرفة السبب وراء انتشار التغريدة سيساعدك في تكرار نجاحها في التغريدات المستقبلية ، تمنحك تحليلات تويتر نظرة حول عدد المتابعين الذين اكتسبتهم أو فقدتهم، بالإضافة إلى عدد المتابعين الحاليين، وفيما يبدو الحصول على المزيد من المتابعين أمرا جيدا لعلامتك التجارية إلا أن التركيز يجب أن يكون حول المقاييس الرئيسية، مثل معدل المشاركات والنقرات الروابط، لأن الحصول على متابعين كُثر لا يفيد إذا لم يتفاعلوا مع المحتوى الذي تنشره. -تُظهر لك التحليلات أيضًا أعلى المتابعين الذين لديهم أعلى عدد من المتابعين الذين بدؤوا في متابعتك خلال الشهر عدد المرات الذي ذُكر فيها اسم شركتك أو "تمت الإشارة" إليها على وسائل التواصل الاجتماعي، الزيادة في نسبة الإشعارات يعني أن المستخدمين يتفاعلون مع علامتك التجارية، سواء بالسلب أو الإيجاب ويجب أن تكتشف ذلك لكي تتفاعل بالطريقة المناسبة.  

معدّل التفاعل

يُظهر هذا المقياس للعلامات التجارية عدد المرات التي تفاعل فيها الأشخاص مع تغريدتها، وهذا يشمل كل شيء من إعادة التغريد، إلى الإعجابات، والمتابعات ، يمكن أن يكون تتبع التغريدات التي تحقق أكبر قدر من التفاعل - ومعرفة نوع الاستجابة التي تتلقاها - طريقة جيدة لمعرفة ما ينجح في إستراتيجيتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، عدد المشاركات مقسومًا على عدد مرات ظهور تغريدة، يمنح معدل المشاركة العلامات التجارية صورة واضحة لمدى تفاعل التغريدة حقًا. هذا لأنه يؤثر في عدد الأشخاص الذين شاهدوا التغريدة وعدد الأشخاص الذين تفاعلوا معها بالفعل. عدد المرات التي قام فيها المستخدمون بالنقر على الروابط التي تشاركها، يعني ذلك أن المستخدمين  يرغبون في معرفة المزيد، وأنهم لا يمانعون التفاعل مع المحتوى الذي سيحولهم  خارج المنصة في الغالب.  

كيف تتواصل معنا!

وأخيراً : الاختيار الأفضل من بين إعلانات جوجل “Google Ads” هو نوع الإعلانات الذي
يناسب جمهورك المستهدف وأهداف نشاطك التجاري ولكن تتطلب شركة تسويق ممتازة
لتقدم لنا أفضل  عملية اختيار وإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية بشكل فعال
وجود خبرة مسبقة مع اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني  " دليل مصر"
كما توفر حلول وخدمات ايضاً تطوير وإدارة حملات الإعلانات الرقمية على منصات التسويق الإلكتروني.
  العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده. موبايل01200996768-01153386244-01008109788
         
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر