أفضل شركة تسويق إعلانات جوجل   

أفضل شركة تسويق إعلانات جوجل     أفضل شركة تسويق إعلانات Google   تعريف اعلانات جوجل   كيف تعمل اعلانات جوجل   انواع اعلانات جوجل   فوائد اعلانات جوجل   تكاليف اعلانات جوجل   كيف تتواصل معنا!

أفضل شركة تسويق إعلانات Google 

افضل شركة اعلانات جوجل  دليل مصر لانها لديها الخبره اكثر من 8 سنوات  تخصص بالمجال واختيار افضل شركه اعلانات ليس أمر سهل ، لذلك يجب عليك  البحث جيدا و قراءة  تقييمات هذه الشركه، نتميز بتقديم خدمات وادارة حملات تسويقية متكاملة من خلال افضل خبراء ومحترفي التسويق الإلكتروني ، دليل مصر شركة رائدة تهدف الى تقديم افضل خدمات تسويق الكتروني بمختلف انواعها.  نسعى لجعل الحياة اسهل لجميع عملاؤنا وتحقيق زيادة واسعة في الارباح والمبيعات ،توسيع النشاط التجاري لزبائننا وادارة وتنمية شركتك وتقديم الاستشارات والنصائح في التسويق. تقديم حلول متكاملة من خلال فريق محترف وبشهادات معتمدة من جوجل. طرق التسويق الالكتروني لدينا :  أعلانات الفيس بوك ، تصميمات أحترافيه ،تسويق موقع الكترونى أعلانات جوجل ، تصميم المواقع ،السوشيال ميديا، خرائط جوجل او مختلف منصات التواصل الاجتماعي، و محاوله التأكد من صدق هذه التعليقات و انها تخص اشخاص حقيقين. وليست تعليقات  وهميه لكسب المزيد من العملاء. وأيضا محاوله الوصول لاحد عملاء الشركة و التأكد من جوده الخدمه و متابعة الشركه و اهتمامها بالعمل و العملاء. شركة ميديا ، أفضل شركة تقدم التسويق الالكتروني ، تصميم الحملات ، أفضل شركة اعلانات جوجل . 

تعريف اعلانات جوجل

 اعلانات جوجل (Google AdWords) 

منصة Google Ads العملاقة هي أحد أهم المنصات التي يعتمد عليها الكثير من المسوقين وأصحاب الشركات والبرندات سواء الكبيرة أو الناشئة. وسيلة ظهرت في أواخر التسعينات، كبديل وأداة تساعد على التميز،الظهور بشكل مميز بين نتائج البحث في جوجل ، يساعد رواد الأعمال الراغبين بعرض المنتجات والخدمات في الحصول على عدد كبير من الزبائن والزيارات على موقعهم. بمساعدة Google Ads يمكنك إنشاء إعلان ممول وتعتبر فرصة لزيادة المبيعات وزيادة العائدات . المتحققة من العمل مع ظهورالإعلان يقدم حل إلى الزبائن في اللحظة التي يكون فيها العميل المحتمل بحاجة إلى مساعدة.  اشكال تسويق اعلانات جوجل SEO (تحسين محركات البحث) = Search engine Optimization  SEM بينما (التسويق عبر محركات البحث) = Search Engine Marketing تقدم شركة دليل مصر اعلانات المدفوعة ، شركة التسويق الالكتروني ، اعلانات جوجل،  افضل شركة ،شركة تسويق الكتروني

كيف تعمل اعلانات جوجل 

تعتبر اساليب التسويق الالكتروني الحديثة  كبرنامج إعلاني بنظام تكلفة النقرة "click ''  حيث يمكن المعلنين من عرض الإعلانات على جوجل فإن إعلانات جوجل او ما يعرف بSEM  طريقة رائعة للإعلان عن نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، وتعتبر الطريقة جزءً من وسائل تحسين محركات البحث المدفوعة وتعتمد على الطرق المجانية للظهور في الصفحات الاولى "كمميز" . فإذا كان لديك موقع ويب يمكنك إنشاء وادارة حملات اعلانية بحيث يظهر بجانب إعلانات الشركات الأخرى واذا كان لديك شركة او منتج  تريد الاشهار والافصاح عنه يمكنك نشر اعلانك في جوجل للحصول  على الزوار عندما يبحث الأشخاص عن كلمات رئيسية ذات صلة بمنتجاتك أو خدماتك. شركة تسويق، إعلانات جوجل ،تسويق الكتروني ، أفضل شركة التسويق الكتروني ، خدمات حملات إعلانية ،

أنواع اعلانات جوجل 

يجب اختيار افضل انواع اعلانات جوجل بسبب توفرالعديد من المنصات الإعلانية  التي يمكنك استهداف عملائك وتحقيق أفضل نتائج بسبب تلائم منصات كما عرض الإعلانات مع مختلف خصائصها وطبيعة جمهورها مستخدمي الانترنت من العملاء المحتملين لتحقيق أعلى نسبة تفاعل ممكنة .

أولاً : إعلانات الـ Search Ads – حملة شبكة البحث

من الإعلان مناسب للوصول إلى عملاء مهتمين بمنتَج أو خدمة محددة،كي أي هذا النموذج من الإعلانات يستهدف الوصول إلى أشخاص يبحثون باستخدام جوجل عن أمر أو حل معين بكلمة او مفهوم واضح .

ثانياً : إعلانات الـ Display Network - حملة الشبكة الإعلانية

يعتبر حملة الشبكة الإعلانية في جوجل رائعة جداً لرائد الأعمال إذا كان يفكر في وضع الإعلانات ضمن مواقع أخرى (إخبارية ) أو استضافة إعلانه  بشكل عام ضمن المدونات. مثل اعلانات الإيميل اوإعلانات الصور توجد على موقع يوتيوب.

ثالثاً: إعلانات الـ Shopping Ads 

اعلانات مسؤلة عن مقارنة الاسعار و مسؤولة عن توليد حركة شبكية على الإنترنت إلى موقع الويب أو متجرك أونلاين مع تقديم هذا النوع صورة لمنتَجك مع شرح  لكافة التفاصيل مع وجود معلومات عن العلامة التجارية او الببراند. إعلانات جوجل ، أفضل شركة تسويق الكتروني ،جوجل ادوردز ،اعلانات جوجل ادوردز ،تسويق الكترونى ،جوجل أدز ،جوجل الممولة،إدارة إعلانات جوجل.

فوائد اعلان جوجل 

بدايةً يمكنني التحكم في الحملة الاعلانية عند تشغيلها او إيقافها ولا يوجد عقد ملزم به،التحكم في القيمة المادية كل نقرة على الإعلان ، القدرة على متابعة معدل العائد،زيادة ظهور الاعلان يجلب عدد من العملا اكثر وزيادة جودة الوصول الى الجمهور واجراء زيادة في عمليات الشراء  ،استهداف فئات معينه من الاعلان و الاهتمامات يجلبالعملاء اكثر  ولذلك تنجح الحملة ويزيد الربح.

تكاليف اعلانات جوجل 

تقدم شركة دليل مصر اسعار إعلانات Google باقات التسويق مختلفة حسب الحاجة اختر الباقة التي تناسبك وتناسب موقعك و الهدف الذي تسعى للوصول إليه،نحن نقدم خدمة إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على محرك البحث Google  من ميزانية الحملة الإعلانية.

كيف تتواصل معنا!

الاختيار الأفضل من بين إعلانات جوجل “Google Ads” هو نوع الإعلانات  الذي يناسب جمهورك المستهدف وأهداف نشاطك التجاري ولكن تتطلب شركة تسويق ممتازة لتقدم لنا أفضل  عملية اختيار وإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية بشكل فعال وجود خبرة مسبقة مع اختيار أفضل شركة تسويق  إلكتروني  " دليل مصر" توفر حلول وخدمات تطوير وإدارة حملات الإعلانات الرقمية على منصات التسويق الإلكتروني.

الأرقام تتحدث : دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا.

العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده.

موبايل01200996768-01153386244-01008109788

اطلب حملتك الاعلانية الاولى ولا تتردد 

الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر