إعلانات إنستجرام

إعلانات إنستجرام   إعلانات إنستجرام توفير من وسائل التواصل الإجتماعية إعلانات يمكنك تحسين المحتوى إعلانات إنستجرام الذي تنشره على موجز الأخبار بإعلانات على تواصل مع ما يزيد عن 500 مليون حساب يستخدم القصص يوميًا لان اعلانك على الانستجرام هيوصلك لكل الناس المهتمه بنشاطك وبالسن المناسب والاماكن اللى بتختارها من أجل استخدام الميزات الإعلانية الرسمية في Instagram ، ستحتاج العلامات التجارية أولاً  إلى إنشاء صفحة Facebook وصفحة أعمال Instagram. ستكون هذه الحسابات بمثابة نقطة انطلاق للإعلانات المضمنة في بوابة إعلانات Facebook وستصبح أيضًا الخيارات التي سيتم استخدامها في الإعلانات والحملات الإعلان عن منتجات وخدمات معينة. إعلانات إنستجرام : ويمكن أن تكون بعض الإعلانات التجارية، وهكذا تتطور الطريقة التي يستهلك بها الناس المحتوى ، ومن أجل تركيز انتباه الجماهير على الشركات والعلامات التجارية ، تغير نهجها في التسويق نحو التسويق عبر المؤثرين والذي يعززه كفاءة مؤثري التواصل الاجتماعي على منتجات وخدمات العلامات التجارية. وايصالها إلى الآلاف أو حتى الملايين ، ولهذا يعد التسويق عبر المؤثرين واحدًا من أكثر الطرق فعالية التي يمكن أن تستخدمها لفائدة جمهور نشط نشط بالعلامة التجارية. توفر شركة دليل مصر للتسويق والاعلانات بإتاحة عرض إعلانات انستغرام وتوفير باقاتها وعروضها  

إعلانات انستقرام مجانية

هل تريد انشاء اعلان مجاني على منصة الانستغرام، ولكنك لا تعلم أنواع الاعلانات المتاحة؟ إليك النقاط التالية حيث سنذكر بعض انواع الإعلانات المجانية على منصة الانستقرام:  اعلانات القصص: يتم اعتماد هذا النوع من الاعلانات، من اجل الوصول إلى الفئات المستهدفة من الجمهور بفعالية أكبر، بالإضافة إلى زيادة معدل التحويلات وخلق الوعي بالعلامة التجارية. اعلانات اكتشف، يمكن اكتشاف حسابات ومحتويات جديدة عبر شاشة الاستكشاف، ويتم عرض هذه الاعلانات للمشاهد الذي يضغط على صورة أو مقطع فيديو محدد في علامة التبويب استكشاف. اعلانات IGTV، وهي أحدث انواع اعلانات الانستقرام، ويتمكن منشئ المحتوى من الحصول على خمس وخمسين بالمائة من معدل الايرادات الناجمة عن استعمال هذه الفئة من الاعلانات.  

تحسين إعلانات انستقرام 

ذب انتباه الجمهور: وذلك عن طريق ميزة استخدام الصور، أو مقاطع الفيديو الجذابة لجذب جمهورك على الفور في أوّل ثانيتين من مشاهدة إعلانك. لأنّ التسميات التوضيحيّة، والعناصر الأخرى ليست بأهميّة الصورة الرئيسيّة للإعلان. لذلك يجب تخصيص القليل من الوقت والجهد الإضافيين لتأمين ظهور صورك المرئيّة، ودفع جمهورك على الفور إلى النقر فوق CTA.  استخدام علامات التصنيف الصحيحة: يعتبر استخدام علامات التصنيف في كل مكان استراتيجيّة أفضل للحصول على مزيد من التعرّض للعملاء المهتمين بعلامتك التجاريّة. حيث يمكنك القيام ببعض الأبحاث حول علامات التصنيف التي يستخدمها السوق على نطاق واسع.  اكتشاف الوقت المثالي للنشر: بعد تشغيل الإعلان لمدّة أسبوع على الأقل، يصبح لديك بعض البيانات لتحليلها. حيث يمكنك من خلالها النظر إلى الوقت، واليوم الذي شهدت فيه إعلاناتك أكبر قدر من التفاعل. وتساعد هذه الاستراتيجيّة في خفض أسعار إعلانات انستقرام.

كيف تتواصل معنا!

وأخيراً : الاختيار الأفضل من بين إعلانات جوجل “Google Ads” هو نوع الإعلانات الذي
يناسب جمهورك المستهدف وأهداف نشاطك التجاري ولكن تتطلب شركة تسويق ممتازة
لتقدم لنا أفضل  عملية اختيار وإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية بشكل فعال
وجود خبرة مسبقة مع اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني  " دليل مصر"
كما توفر حلول وخدمات ايضاً تطوير وإدارة حملات الإعلانات الرقمية على منصات التسويق الإلكتروني.
  العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده.
موبايل01200996768-01153386244-01008109788
       
الأرقام تتحدث

دعونا نتحقق من نمو أعمالنا وقصة نجاحنا

9+

سنوات الخبره

170

شركاء النجاح

435+

المستخدمون

800+

عملاؤنا
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
Images
افضل شركه تسويق الكترونى فى مصر
  • العنوان 124 شارع النزهه - ميدان تيريمف - مصر الجديده
  • موبايل01200996768-01140849010-01008109788
جميع الحقوق محفوظة © شركة دليل مصر